منتديات بيرق الحق الاسلامية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا*** واهلا وسهلا فيك نورت المنتدى***


يهتم بكل ما يخص الاسلام والمسلمين
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أكثروا من قول*لا اله الاالله*محمد رسول الله*
حياكم الله جميعا وأهلا وسهلا
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
*واللي ما يصون ترابو والله ما هو من رجالها*

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
نشيد البحر الوعد الله الا بدون البوم رمضان فرقة الاقصى لا حماس سورية كتائب نغمات فلسطين اناشيد نغمة القسام محمد سورة موال اله اكبر افراح ايقاع
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
Like/Tweet/+1
Like/Tweet/+1

شاطر | 
 

 حماس تنعى أحد كوادرها الذي تعرّض لعملية قتل في منزله بدمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام


4404

البطاقة البيرقية
الرتبة: 1
الجنسية: فلسطيني

مُساهمةموضوع: حماس تنعى أحد كوادرها الذي تعرّض لعملية قتل في منزله بدمشق   الخميس يونيو 28, 2012 7:07 pm

اانا لله وانا اليه راجعون
اللهم انتقم من القتلة.....
امين


حماس تنعى أحد كوادرها الذي تعرّض لعملية قتل في منزله بدمشق



دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام



نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أحد كوادرها العاملين في سورية الذي تعرّض لعملية قتل في منزله في العاصمة دمشق، مشيرة إلى أنها تجري تحقيقًا لمعرفة الجهة التي تقف وراء عملية القتل.



وقالت الحركة، في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي، اليوم الأربعاء (27|6)، "بمزيد من الحزن والألم، تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أحد كوادرها وأبنائها البررة: الأخ الشهيد/ كمال حسني غناجة (نزار أبو مجاهد)، الذي تعرض لعملية قتل جبانة في منزله في العاصمة السورية دمشق"، موضحة أنها "تجري تحقيقاً لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذه الجريمة النكراء".


وأضاف البيان: "لقد قضى الأخ الشهيد أبو مجاهد عمره عاملاً في سبيل الله في صفوف حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وفي خدمة قضيته وشعبه" وختمت "حماس" بالقول: "إننا إذ نزف الأخ الشهيد إلى جنان الخلد، فإننا نؤكد أن دماءه الطاهرة لن تذهب هدراً".


إلى ذلك علم مراسلنا ان جثمان لشهيد غناجة سيصل إلى العاصمة الأردنية عمان من دمشق لدفنه هناك، وسيقام العزاء له في منطقة طبربور حيث يقيم أهله.



_________________






عدل سابقا من قبل المدير العام في الخميس يونيو 28, 2012 7:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://b-a-2-7.almountadayat.com
المدير العام
المدير العام
المدير العام


4404

البطاقة البيرقية
الرتبة: 1
الجنسية: فلسطيني

مُساهمةموضوع: رد: حماس تنعى أحد كوادرها الذي تعرّض لعملية قتل في منزله بدمشق   الخميس يونيو 28, 2012 7:11 pm

وفد رسمي من حماس في عمان اليوم للقاء العاهل الأردني



عمان - المركز الفلسطيني للإعلام

قالت مصادر مطلعة لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" في عمان إن رئيس المكتب السياسي سيصل عمان اليوم الخميس (28-6) هو والوفد المرافق له قادمين من العاصمة القطرية الدوحة.



وسيحظى مشعل باستقبال رسمي في مطار الملكة عليا ثم سيتوجه لمقابلة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في القصور الملكية في منطقة "الحُمّر".

ويضم الوفد، بحسب المصدر، أعضاء المكتب السياسي: محمد نزال، وسامي خاطر، ومحمد نصر، وخليل الحية، وماهر عبيد.

وعلمت المصادر ان عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمد نزال، موجود حاليًّا في عمان منذ أيام لإنجاز الترتيبات المتعلقة بالزيارة، حيث سيكون ضمن المستقبلين للوفد في المطار.
وأكدت المصادر أن الترتيبات الأولية للزيارة هي أن مشعل سيلتقي رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة ومدير المخابرات الفريق فيصل الشوبكي.

ولم تؤكد المصادر المدة المقررة للزيارة، إلا ان الترجيحات تشير إلى استغراقها لعدد من الأيام.
واعتبرت المصادر أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً للزيارة الأولى التي التقى فيها الوفد الملك عبدالله في نهاية شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، وأشارت إلى أن هذه الزيارة ستبحث بعض القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك للشعبين الأردني والفلسطيني وبما يحقق المصالح المشتركة لهما.

الجدير ذكره ان وفدًا قياديًّا كبيرًا في الحركة كان قد التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس هيئة الأركان المشتركة وعدد من كبار مسؤولي الديوان في التاسع والعشرين من شهر كانون ثان (يناير) من العام الجاري وعبر الوفد عن ارتياحه للزيارة وقد لاقت الزيارة آنذاك ارتياحًا شعبيًّا ورسميًّا.

إلى ذلك، قال الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحماس إن زيارة وفد الحركة للأردن ستبحث في القضايا والموضوعات كافة ذات الاهتمام المشترك للشعبين الأردني والفلسطيني وبما يحقق المصالح المشتركة لهما".

ولفت في تصريح صحفي نشرته صحفية الغد الأردنية الخميس (28-6) إلى أن "المباحثات الثنائية تأتي استكمالاً لما تمت مناقشته في الزيارة السابقة التي تمت في نهاية كانون ثان الماضي"، وأكد أبو مرزوق على "أهمية لقاء الطرفين في ظل أحداث مهمة في المنطقة حيث سيكون لها بحثها ومكانها خلال اللقاءات".

وتابع: "كلما كانت العلاقات بين الجانبين تتجه بطريقة طبيعية ومعتبرة لكل المصالح المشتركة تكون أجدى ولا تتغير".

وحول مسألة وجود حماس في الأردن، قال إن "هذه المسائل تعد إحدى النقاط التي سيتم تداولها، خاصة وأن الحركة حريصة على بناء علاقات طبيعية ومميزة مع الأردن".

وقال أبو مرزوق إن "الحركة ستطلع المسؤولين في الأردن على آخر المستجدات المتعلقة بالمصالحة واللقاءات بين حماس وفتح والقضايا التي جرى إنجازها من أجل إنهاء الانقسام"، مضيفا أن اللقاء يتناول "العلاقات الثنائية، وسبل استعادتها بشكل طبيعي وتطويرها لبناء علاقات إيجابية، إضافة إلى بحث الشأن السياسي وآخر المستجدات في الأراضي المحتلة، وفي المنطقة".

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://b-a-2-7.almountadayat.com
المدير العام
المدير العام
المدير العام


4404

البطاقة البيرقية
الرتبة: 1
الجنسية: فلسطيني

مُساهمةموضوع: رد: حماس تنعى أحد كوادرها الذي تعرّض لعملية قتل في منزله بدمشق   الخميس يونيو 28, 2012 7:19 pm

برهوم: لقاء عباس موفاز مشؤوم



غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

وصف المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم، اللقاء الذي سيجمع رئيس السلطة محمود عباس مع نائب رئيس حكومة الاحتلال شاؤول موفاز بأنه لقاء مشؤوم، ويصب في مصلحة الاحتلال الصهيوني، مستغربًا من إتمام هذا اللقاء في ظل أن موفاز يتوعد الشعب الفلسطيني، وأنه مجرم حرب مطلوب لعدد من المحاكم الوطنية والدولية.


وقال برهوم في تصريح خاص لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" الخميس (28-6): "إن هذا اللقاء سيعطي شرعية لمجرمي الحرب الصهاينة للإفلات من محاكم الجنايات الوطنية والدولية، وهو استدراج لعباس للانزلاق في مشروع المفاوضات من جديد".

وأوضح أن هذا اللقاء يؤكد أن السلطة تلهث وراء المفاوضات، ولم تكن صادقة في أنها لن تعود لها، وهو تراجع خطير من أبو مازن ومن السلطة واستجابة للضغوط الأمريكية والصهيونية، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء سيكون على حساب الشعب الفلسطيني، وسيستغله الاحتلال كغطاء لمزيد من الجرائم والتهويد.

وطالب المتحدث باسم "حماس"، كافة الفصائل الوطنية والإسلامية أن تقول كلمتها بكل قوة أمام مثل هذه اللقاءات، والتي لا تنسجم مع المطلب الفلسطيني بقطع كافة أشكال التعامل مع الاحتلال الصهيوني.

وكان كبير المفاوضين صائب عريقات قد أكد أن اللقاء المتوقع بين محمود عباس ونائب رئيس حكومة الاحتلال شاؤول موفاز سيعقد الأحد القادم في رام الله بالضفة المحتلة، موضحًا أن اللقاء بين عباس وموفاز لن يكون تفاوضيًّا لأن ملف المفاوضات هو من شأن رئيس حكومة الاحتلال وفريقه التفاوضي، داعيًا إلى عدم رفع سقف التوقعات من هذا اللقاء.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://b-a-2-7.almountadayat.com
 
حماس تنعى أحد كوادرها الذي تعرّض لعملية قتل في منزله بدمشق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيرق الحق الاسلامية :: بيرق الحق الاسلامي :: بيارق النصر :: مواضيع متنوعة-
انتقل الى: