منتديات بيرق الحق الاسلامية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا*** واهلا وسهلا فيك نورت المنتدى***
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية

Like/Tweet/+1
Like/Tweet/+1

مواطنو الضفة: لا عزة لنا إلا بالمقاومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواطنو الضفة: لا عزة لنا إلا بالمقاومة

مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة نوفمبر 16, 2012 3:10 am

مواطنو الضفة: لا عزة لنا إلا بالمقاومة

15-11-2012 7:42 PM

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

يتابع مواطنو الضفة الغربية الأحداث المتصاعدة في قطاع غزة وسط آمال كبيرة تعقد على المقاومة في القطاع في تسديد ضربات موجعة للاحتلال وثقة مطلقة بقدرتها على تسجيل صفحة مشرقة جديدة بتاريخ الشعب الفلسطيني.


ويؤكد كثيرون أن روح المقاومة عادت من جديد إلى الشارع في الضفة الغربية عقب استشهاد القائد العام لكتائب القسام أحمد الجعبري وردود المقاومة على تلك الجريمة البشعة.

وما أن تركب سيارة أو تسير في شارع أو تدخل بيتًا حتى تشاهد الجميع يفتح على الموجات المباشرة للإذاعات ومحطات التلفزة وهي تنقل أحداث القصف وردود المقاومة.
ووسط حالة من الابتهاج استقبل المواطنون عملية قتل أربعة مغتصبين في مغتصبة كريات ملاخي صباح اليوم؛ حيث قال المواطن خالد زكارنة: تسلم أيادي القسام، ونريد المزيد.

وتشير المواطنة خلود الديك إلى أن الأحداث الأخيرة أعادت نفس المقاومة إلى الشارع، وبعد حالة من الركود والإحباط واليأس في الشارع الفلسطيني في الضفة الغربية عادت الأحداث في القطاع لتشكل الخارطة من جديد وتؤكد أن المقاومة هي الشيء الوحيد الذي يجمع الناس.

المطالبة بكسر الصمت بالضفة

وطالب المواطنون في الضفة بالخروج في مسيرات عفوية وكسر حاجز الصمت وعدم انتظار الإذن من أحد للتعبير عن أن الفلسطينيين جسد واحد.
ويشير المواطن عبد الله الكيلاني وهو يتابع على شاشة التلفزة مجريات الأحداث: لا عزة لنا إلا بالمقاومة، ونحن على ثقة بأن الصهاينة سيدفعون الثمن هذه المرة، ونحن نشد على أيدي المقاومة ونطالبها بألا تتوقف قبل أن تثخن جراح المستوطنين.

وأضاف: المقاومة هي الخيار الحقيقي والوحيد للشعب الفلسطيني أمام تجبر الاحتلال، ونطالب السلطة في رام لله بأن ترفع أيديها عن أهالي الضفة ليقوموا بدورهم في مساندة إخوتنا في القطاع.

واحتسب عند الله الشهيد الجعبري، مشيرا إلى أنه رمز لفلسطين والمقاومة وهو نموذج للقائد المضحي المبدع الذي ترك بصمات في صفحات الجهاد في فلسطين.
وكانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" دعت المواطنين في الضفة الغربية للانطلاق اليوم الخميس في مسيرات غضبٍ واحتجاجٍ على اغتيال الاحتلال للشهيد أحمـد الجعبــري وكوكبة شهداء غزة.

ودعت الحركة المواطنين في مختلف محافظات الضفة الغربية للخروج "موحدين كتفاً لكتف وصفاً ملتحماً بالصف في مسيرات غضبٍ واحتجاج على العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة ووفاءً لشهدائنا الأبرار، وليكن شعارنا أن وقفتنا اليوم وقفة واجبٍ لقادتنا الشهداء ودفاع عن شعبنا المعطاء".

وطالب الطالب الجامعي بشير الكرمي بإعادة تفعيل المقاومة في الضفة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال، حاثًّا المواطنين بالضفة أن يقولوا كلمتهم في هذه اللحظة المفصلية من الصراع.

_________________




avatar
المدير العام
المدير العام
المدير العام

4579

البطاقة البيرقية
الرتبة: 1
الجنسية: فلسطيني

http://b-a-2-7.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواطنو الضفة: لا عزة لنا إلا بالمقاومة

مُساهمة من طرف البيرق الاخضر في الأربعاء نوفمبر 28, 2012 6:32 am

ياأحرار العالم ياطلاب الحرية
ما خلقنا تنعيش بذل خلقنا نعيش بحرية
صهيوني أصل الإرهاب أمريكا راس الحية


_________________


نصر المولى جاي

صامدين ما نرتضي بيع الوطن  

avatar
البيرق الاخضر
المشرف العام
المشرف العام

5139

البطاقة البيرقية
الرتبة: 1
الجنسية: فلسطيني

http://b-a-2-7.almountadayat.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى